كلية الآداب / جامعة ذي قار تستقبل لجنة السلامة البيئية في محافظة ذي قار

 In اخبار الكلية

استقبل الأستاذ الدكتور هيثم عباس سالم عميد كلية الآداب السيد مدير قسم الوقاية والسلامة البيئية في مديرية الدفاع المدني لمحافظة ذي قار العميد رشيد عبيد جاسم للاطلاع على مستلزمات السلامة التي تقع ضمن مشاريع الفريق المكلف
وقد رافق العميد رشيد اثناء الزيارة الميدانية في أروقة الكلية وقاعاتها الأستاذ الدكتور هادي شندوخ حميد معاون العميد للشؤون الإدارية لاطلاع الزائر على الجهود المبذولة في تحقيق السلامة البيئية.
وتم إجراء الكشف الموقعي على الكلية من اجل توفير مستلزمات الوقاية و زيارة الأقسام العلمية وتثبيت بعض الملاحظات الفنية التي تقع ضمن إجراءات الوقاية والسلامة. مؤكدا وجود الاهتمام الكبير من قبل السيد عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور هيثم عباس سالم الصويلي في تأهيل الكلية ببيئة سليمة من جانب النظافة والحفاظ على الممتلكات العامة وتمكين الكوادر الإدارية والخدمية بالارتقاء في عملهم المهني بما يتعلق بالسلامة البيئية.
هذا وقد أشار السيد مدير القسم فيما بعد على أهمية الحرص والمسؤولية في المتابعة والتطوير والمعالجات لإدارة الكلية وانها مثال يحتذى به في بقية الكليات نتيجة اهتمامهم بهذا الامر واقعا ودراسات بحثية وبيئة مناسبة.

416 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search