الندوةَ العلميةَ الموسومةَ بـ “أهميةِ الدفعِ الإلكترونيِّ”

 In الندوات

برعايةِ السيِّدِ رئيسِ جامعةِ ذي قار الأستاذِ الدُّكتورِ يحيى عبدِ الرضا عباس سالم المحترَم، والسيِّدِ عميدِ كليةِ الآدابِ الأستاذِ الدُّكتورِ كاظم فاخر حاجم المحترَم، واستنادًا لما جاءَ بكتابِ رئاسةِ الجامعةِ / مكتبِ رئيسِ الجامعةِ شعبةِ شؤونِ المرأةِ ذي العددِ ٤٥١١ في ١٠/٣/٢٠٢٤، أقامت وحدةُ شؤونِ المرأةِ الندوةَ العلميةَ الموسومةَ بـ “أهميةِ الدفعِ الإلكترونيِّ” وذلك يومَ الأحدِ الموافقِ ٩/٦/٢٠٢٤ الساعةَ العاشرةَ صباحًا وعلى قاعةِ السمنار.

تضمنت الندوةُ محاضرةً توعويةً حاضرَ فيها كلٌّ من المدرسِ المساعدِ أحمد راضي عبد علي، مديرِ قسمِ الشؤونِ الإداريةِ والماليةِ بجامعتِنا، والمدرسِ المساعدِ مجيد وهيب رحم، مديرِ شعبةِ الحساباتِ بكليتِنا.

تناولت الندوةُ تسليطَ الضوءِ على الأمانِ في استخدامِ وسائلِ الدفعِ الإلكترونيِّ وتقديمِ النصائحِ والإرشاداتِ لضمانِ سلامةِ المعاملاتِ الماليةِ عبرَ الإنترنتِ وحمايةِ المعلوماتِ الماليةِ.

كان الهدفُ من الندوةِ توعيةَ المشاركينَ بأهميةِ تأمينِ عملياتِ الدفعِ الإلكترونيِّ فضلاً عن تقديمِ النصائحِ والإرشاداتِ لاستخدامِه بشكلٍ آمنٍ وموثوقٍ.

كما أُتيحت الفرصةُ للحضورِ لطرحِ أسئلتِهم واستفساراتِهم حولَ موضوعِ الدفعِ الإلكترونيِّ، وتمت الإجابةُ عليها من قِبَلِ المحاضرينَ بشكلٍ وافيٍ. وأعربَ الحضورُ عن تقديرِهم للمعلوماتِ القيمةِ التي قُدمت، وعن رغبتِهم في المشاركةِ في ندواتٍ مستقبليةٍ تُسهمُ في تطويرِ معرفتِهم ومهاراتِهم في مجالاتِ التكنولوجيا والأمانِ الماليِّ.

وفي ختامِ الندوةِ، شكرَ المنظمونَ الحضورَ على تفاعلِهم وإسهامِهم في إنجاحِ هذه الفعاليةِ، مؤكدينَ على أهميةِ الاستمرارِ في عقدِ مثلِ هذه الندواتِ التي تساهمُ في رفعِ مستوى الوعيِ لدى الجميعِ، مع الدعوةِ لمتابعةِ الأنشطةِ المستقبليةِ التي تنظمُها الجامعةُ لتعزيزِ التواصلِ وتبادلِ المعرفةِ.

انتهى..

د. عبد الحق السهلاني

 

 

 

 

89 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search