ندوة علمية بعنوان “تأثير المخدرات على المجتمع”

 In الدورات والورش والمحاضرات

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار، الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس المحترم ، وبإشراف السيد عميد كلية الآداب، الأستاذ الدكتور هيثم عباس سالم المحترم

أُقامت وحدة التعليم المستمر في كلية الآداب ندوة علمية بعنوان “تأثير المخدرات على المجتمع” في يوم الاثنين الموافق ١١ ديسمبر ٢٠٢٣، على قاعة المعرفة في الساعه العاشرة صباحا.

حاضر فيها السيد عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور هيثم عباس سالم والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور عدي بجاي شبيب.

تمت إدارة الندوة  بواسطة السيدة م. د حوراء طالب سلمان

تناولت الندوة العلمية موضوعًا هامًا حول “تأثير المخدرات على المجتمع”، حيث قدم السادة المتحدثون رؤى شاملة حول هذه الظاهرة. قدم أ. د. هيثم عباس سالم نظرة شاملة حول التحديات الناجمة عن استهلاك المخدرات، بينما ناقش أ. م. د عدي بجاي شبيب الجوانب العلمية والتحليلية لتأثير هذه الظاهرة.شهدت الندوة حوارًا فعّالًا بين الحضور والمتحدثين، حيث تبادلوا الآراء والتجارب حول كيفية التصدي لتحديات استهلاك المخدرات والحد من تأثيرها على المجتمع.

اختتمت الندوة بتوجيه الشكر للمحاضرين، مع التأكيد على أهمية تعزيز الوعي حول مخاطر المخدرات وضرورة التعاون المستمر لمواجهة هذه الظاهرة. نأمل أن تكون هذه الندوة خطوة مهمة نحو توعية المجتمع بأخطار المخدرات وتشجيع التفاعل الفعّال للحد من تأثيرها.


653 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search