الندوة التدريبية الموسومة (أهمية قسم اللغة الإنكليزية في تنمية مهارات الطلبة واثرها في تلبية حاجات سوق العمل)

 In الدورات والورش والمحاضرات, منشورات

دورة تدريبية : أهمية قسم اللغة الإنكليزية في تنمية مهارات الطلبة واثرها في تلبية حاجات سوق العمل

تبرز أهمية اللغة الإنكليزية في سوق العمل من خلال الحاجة البها في التواصل العالمي ، مما يجعلها ضرورية للأفراد الذين يسعون لتحسين فرصهم المهنية. سواء في مجال الأعمال الدولية أو في مجالات البحث العلمي والابتعاث فضلا عن كونها بوابة للتواصل مع مختلف الثقافات والجنسيات، .

وفي هذا السياق اقامت وحدة التعليم المستمر الندوة التدريبية الموسومة “أهمية قسم اللغة الإنكليزية في تنمية مهارات الطلبة واثرها في تلبية حاجات سوق العمل” في يوم الأثنين الموافق ٦/١١/٢٠٢٣ على قاعة عشتار في تمام الساعة العاشرة صباحاً للتدريسين

حيث حاضر في الندوة

م. د. حوراء طالب سلمان م. وحدة التعليم المستمر/كليتنا،

م. د. احمد كريوش جبير م. وحدة الترجمة /كليتنا،

م. م ازهر كاظم جبر مقرر قسم اللغة الانكليزية /كليتنا

وكانت الدورة بإدارة م. د. عبد الحق عبد الكريم عبد الله التدريسي في قسم اللغة الانكليزية كليتنا

وتهدفت هذه الندوة التدريبية إلى تسليط الضوء على أهمية مهارات اللغة الإنجليزية في تحسين فرص التوظيف والنجاح المهني. نسعى إلى التعريف بالمهارات والقدرات المكتسبة في قسم اللغة الإنجليزية وكيفية تطبيقها في سوق العمل. تسليط الضوء على الطلب المتزايد على متحدثي اللغة الإنجليزية في مجالات متعددة. تقديم نصائح لتطوير مهارات اللغة الإنجليزية والتحضير لاختبارات دولية معترف بها. مشاركة قصص نجاح من أفراد استفادوا من مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. توجيه الحضور حول كيفية تسويق أنفسهم والبحث عن فرص عمل مستندة إلى مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. الهدف الرئيسي هو توعية الحضور بأهمية اللغة الإنجليزية كمهارة أساسية في سوق العمل العالمي وكيفية الاستفادة منها لتحقيق نجاح مهني.

 

1٬206 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search