لقاء عميد كلية الاداب ( ا.د هيثم عباس سالم ) بطلبة الدراسات العليا .

 In اخبار الكلية

التقى عميد كلية الاداب ( ا.د هيثم عباس سالم ) الثلاثاء الموافق 2022/4/5 الساعة الحادية عشرة صباحا على قاعة المعرفة ، بطلبة الدراسات العليا ويرافقه كل من المعاون الاداري ( أ.د هادي شندوخ حميد ) والمعاون العلمي  ( أ.م.د عدي بجاي شبيب  ) ، ويعد اللقاء واحد من سلسلة اللقاءات الدورية لعمادة الكلية بطلبة الدراسات العليا والاولية .

وتحدث السيد العميد عن التعليمات الوزارية الخاصة بطلبة الدراسات العليا ، واكد على اهمية الالتزام بها كونها تضمن حقوق وامتيازات الحصول على الشهادة الجامعية الرصينة مشددا على ضرورة مراعاة اخلاقيات البحث العلمي المنصوصة عليها في التعليمات الوزارية .

ومن جانب اخر ، اكد السيد العميد للطلبة بان الباب مفتوح لهم في الاستماع الى وجهات النظر والمشكلات التي قد تواجههم اثناء الدراسة او كتابة البحث . كما وحث  الطلبة على التمييز الدراسة واختيار الموضوعات التي تنسجم مع سوق العمل من جهة وتطلعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية من جهة اخرى.

اما المعاون العلمي فقد استعرض للطلبة اهم التبليغات الواردة من الجامعة الخاصة بطلبة الدراسات العليا . وسلط المعاون الاداري الضوء على دور العمل الجماعي في الحفاظ على بيئة جامعية نظيفة .

313 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search