الوفد الوزاري المشرف على الامتحانات الالكترونية يزور كلية الاداب.

 In اخبار الكلية, التعليم المدمج

  قام الفريق الوزاري المشرف على الامتحانات النهائية

الالكترونية بزيارة إلى الغرف الامتحانية لكلية الاداب وكانت د. ازهار الزبيدي

من دائرة الدراسات متحدثة بالنيابة عن الفريق الوزاري التي نقلت تحيات الفريق وتم الترحيب بها نيابة عن الجامعة وتقدم لها عميد الكلية أ. د. هيثم عباس بوافر الشكر والتقدير والثناء على جهود الوزارة متمثلة برأس هرمها معالي الوزير الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب على خطوة التعليم الالكتروني التي أضافت الى الطالب خبرة في التعامل مع المنصات الالكترونية فضلا عن تزوده بمستوى مقبول في علومه المعرفية ..
بدأت الزيارة الى قسم اللغة الانكليزية و تحدثت السيدة د. رجاء صبار رئيس القسم عن خطوات القسم في التعليم الإلكتروني وَارشفتها إلى كل المواد التي تم تدريسها والبصمات الصوتية في الصفوف الإلكترونية، وقد طلبت د. ازهار الموقف الامتحاني فتم تَقديمه من قبل أعضاء اللجنة الامتحانية وقد تداخل د. هشام الشاهين مدير مركز الحاسبة للترحيب بالفريق الوزاري واستعرض احصائيات دقيقة عن الطلبة المشتركين في الجامعة عموما وأشار الى معوقات الاشتراك في خدمة الانترنت.،
بعد ذلك طلبت د. ازهار التحدث مع الطلبة باللغة الانكليزية عن طبيعة الاسئلة وعن تجربة التعليم الالكتروني وكان لطلبة قسم اللغة الانكليزية الدور البارز في تقديم صورة مشرقة عن الجامعة والكلية في حسن اجوبتهم ولباقتهم في اللغة الانكليزية التي اثنت عليها د. ازهار الزبيدي ثم تحدث السادة أعضاء اللجنة الامتحانية وتحاوروا مع الفريق الوزاري..
واثنى عميد الكلية على الجهود المخلصة الي يقدمها العاملون على عملية الامتحانات الالكترونية وانجاحها لاسيما الفنيين الذين يمثلون دور الجنود المجهولين ومنهم د. هشام الشاهين والسيد ازهر الغالبي واخرون..
ورافق الزيارة السيد م. ازهر الغالبي مدير التعليم الالكتروني في الكلية،
وبعد انتهاء الزيارة تقدمت د. ازهار بالشكر والتقدير، والثناء على جهود جامعتنا

لحسن تنظيمها العملية الامتحانية التي سارت بسلاسة..

400 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search