الدورة التدريبية الموسومة بـ (اثر وسائل التواصل الاجتماعي على الاسرة العراقية ومكافحة المحتوى الهابط : قوانين واجراءات)

 In الدورات والورش والمحاضرات, منشورات

اقامت وحدة التعليم المستمر في كلية الاداب الدورة التدريبية الموسومة بـ (اثر وسائل التواصل الاجتماعي على الاسرة العراقية ومكافحة المحتوى الهابط : قوانين واجراءات) ضمن محور الدورات القانونية في برنامج وحدة التعليم المستمر وذلك في يوم الاثنين الموافق 27/2/2023 على قاعة المعرفة للتدريسية اسيل كامل عاجل من الجامعة التقنية الجنوبية / المعهد التقني في الناصرية وكانت الدورة بأدارة ا.د رجاء صبار جابر مدير وحدة التعليم المستمر.
والهدف من اقامة هذا النوع من الدورات هو لبيان مصطلح تسمية المحتوى الهابط الذي يتم تداوله في وسائل الاعلام وأصله القانوني كجريمة مخلة بالاخلاق العامة والتي تحوّلت الى ظاهرة بدأت تؤثر على المجتمع والاسرة والاجيال الناشئة وسلوكياتها.
وقد شارك الحاضرون بالمداخلات والاسئلة والنقاشات التي اغنت الدورة كون هذه المواضيع وثيقة الصلة بحياتنا اليومية وان لوسائل التواصل الاجتماعي الاثر الكبير في تفكيك المجتمعات او تماسكها لهذا كان لزاماً على المشرع العراقي تفعيل القوانين التي من شأنها حماية عامة الناس والاسرة العراقية بشكل خاص من السلوكيات الهابطة خاصة ونحن كمجتمع عراقي عربي مسلم نحافظ على عاداتنا وتقاليدنا وهوية ثقافتنا.
وتستمر وحدة التعليم المستمر في كلية الاداب بأقامة الدورات وعقد الندوات والورش وفي مجالات مختلفة خدمةً للصالح العام وللأرتقاء بمستوى الاداء المؤسسي.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search